بعد ثلاثية سموحة والأهلي..مروان حمدي: قد تكون المشكلة في المدرب ولم أحصل على فرصة في الزمالك

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدي الفني المؤقت سامي قمصان، نظيره نادي سموحة مساء أمس الأربعاء، في تمام التاسعة والنصف مساءً، وانتهت المباراة بفوز نادي الموجة الزرقاء على المارد الأحمر “النادي الأهلي” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري المصري الممتاز وهدافي الدوري بعد انتهاء الجولة 23

تألق مهاجم سموحة مروان حمدي خلال المباراة وكان بمثابة مكينة أهداف لنادي سموحة في مواجهة الأهلي وفي الدوري المصري عامةً، وأحرز مروان ثنائية في مرمى محمد الشناوي حارس عارين الأهلي، وأحرز صديقه عبد الكبير الوادي هدف في مرمى الأهلي لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأحرز أهداف المارد الأحمر لتقليص الفارق في الأهداف خلال المباراة اللاعب طاهر محمد طاهر من رأسية في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليقلص حسام حسن الأهداف لهدف وحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تصريحات مروان حمدي بعد الفوز على الأهلي

 

وقال مروان حمدي خلال حوار تليفزيوني:”المحللون يقوموا بانتقادي وهم لا يعرفون ما السبب وراء عدم تقديم مردود قوي في الملعب”.

وأضاف مروان:” لا يوجد أحد يعلم أن مشكلة عدم تألق اللاعب قد لا تكون منه، ولكن من الممكن أن تكون من المدرب، وعدم التفاهم مع اللاعب وعدم إعطاء اللاعب الفرصة، ولم أقصد مدرباً بعينه في نادي الزمالك، أنا أتحدث عن كل الانتقادات التي تواجه اللاعبين من المحللين عامةً”.

كما قال مروان حمدي المعار من الزمالك إلى سموحة أنه لم يحصل على فرصته في نادي الزمالك كما حصل عليها مع نادي سموحة، وليس من الضروري العودة لنادي الزمالك للتألق.

ترتيب هدافي الدوري بعد هدفي مروان حمدي

 

وبهدفي مروان حمدي في مرمى الأهلي اليوم يصبح متصدرا هدافي الدوري المصري مناصفة مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك بمجموع أهداف 12 هدف.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري وجدول الدوري قبل الجولة 23
أحمد سيد زيزو

 

وبهذه النتيجة يكون نادي سموحة في المركز الخامس بمجموع نقاط 39 نقطة حصدهم خلال 23 مباراة، ويتوقف رصيد النادي الأهلي عند 44 نقطة حصدهم من 20 مباراة ويبقي في المركز الثالث وله ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز ب 51 نقطة حصدهم خلال 23 مباراة، ويبقي نادي بيراميدز”الأهرام” في المركز الثاني ب 49 نقطة بفارق نقطتين عن القلعة البيضاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد