بعد تغريدة “النصر بمن حضر”..الاتفاق السعودي يرد على “رونالدو”

قام نادي الاتفاق السعودي بالتعليق على تغريدة النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عقب نجاح الاتفاق بتحقيق فوز كبير على “العالمي” بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار الفريقين في دوري روشن للمحترفين.
الفوز في المباراة، أعاد حساب نادي الاتفاق على المنصة نفسها بنشر ما كتبه النجم البرتغالي رونالدو وعلق عليه بالقول: “عندما يكون في صفوفك فارس، يأتيك النصر”.

فريق نادي النصر السعودي-مصدر الصورة: نادي الإتفاق


فوز ثمين من النصر

ونجح الاتفاق بخطف فوز ثمين من النصر، في أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مدربه الجديد وأسطورة ليفربول سابقا، الإنجليزي ستيفن جيرارد.
وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قام بنشر تغريدة عبر منصة إكس “تويتر سابقًا” شجع فيها زملائه في فريق النصر السعودي في مواجهة نادي التعاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وكتب رونالدو باللغة العربية عبر صفحته على منصة “إكس” قبل المباراة التي غاب عنها: “النصر بمن حضر”.

غياب رونالدو عن مباراة النصر السعودي

وغاب رونالدو عن مباراة النصر السعودي التي أقيمت أمس الاثنين على خلفية الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية يوم السبت الماضي أمام نادي الهلال السعودي، في مباراة التي انتهت بتتويج العالمي بلقب كأس الملك سلمان للأندية.
ويعود رونالدو للمشاركة مع الفريق في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي أمام نادي التعاون يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد