بعد تسجيل محمد صلاح.. تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يزداد البحث من جانب متابعي كرة القدم الإنجليزية عن جدول ترتيب هدافي الإنجليزي، خاصة بعدما أحرز محمد صلاح هدف في فوز فريقه اليوم على نظيره فريق أستون فيلا ضمن منافسات الموسم الحالي من سباق البريميرليج، وسجل الملك المصري الهدف الثالث لفريقه في مواجهة اليوم أمام فريق أستون فيلا في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقبل فترة التوقف الدولي.

محمد صلاح

ليفربول

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وينافس محمد صلاح الموسم الحالي على لقب هداف الدوري من أجل الظفر باللقب للمرة الرابعة في تاريخه منذ انضمامه لصفوف ليفربول، خاصة بعدما خسر فرصة حصد اللقب الموسم الماضي مبكرًا لصالح هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي تواجد في المركز الأول منذ الجولة الأولى وحتى الجولة الأخيرة.

ويتربع ايرلينج هالاند على صدارة هدافي البريميرليج بعد مرور أربعة جولات برصيد 6 أهداف، فيما يأتي إيفان فيرغسون لاعب برايتون في المركز الثاني برصيد 4 أهداف، في في المركز الثالث هيونغ مين سون لاعب توتنهام برصيد 3 أهداف، وكلا من سولي مارش، وجارود بوين، وتايوو أونيي، في نفس المركز وبنفس عدد الأهداف، وفي المركز الرابع محمد صلاح برصيد هدفين.

ليفربول

وحقق فريق ليفربول الفوز اليوم على نظيره فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، سجل الثلاثية سوبو ومحمد صلاح، والمدافع ماتي كاش بالخطأ في مرماه، وبعد تسجيل مو في لقاء اليوم يصل إلى المباراة 150 التي يسجل فيها في الدوري الانجليزي منذ إنضمامه للريدز في 2017.

رحيل صلاح

وحسم يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الجدل المثار حول رحيل نجم الفريق الدولي المصري إلى نادي اتحاد جدة، موضحًا خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل لقاء اليوم أنه لم ينشغل بتلك الأخيار المتداولة منذ أسابيع حول مستقبل صلاح مؤكدًا إنها مجرد أحاديث إعلامية.

وبتلك التصريحات التي أشار إليها كلوب ينفي وجود عرض رسمي من الفريق السعودي، وإنها مجرد أحاديث لم ترتقي للجدية، وأن مومو مستمر مع الريدذ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد