بعد تأهل الفريقين.. تعرف على موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

على ملعب آليانز أرينا تقام مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022، وتعتبر المباراة تحصيل حاصل للفريقين من ناحية الصعود إلى الدور القادم، فكلا الفريقين ضمن الصعود، ويستضيف بايرن ميونيخ نادي إنتر ميلان على ملعبه آليانز أرينا.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في قمة نارية اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022، وذلك في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11 مساءاً بتوقيت السعودية، وتعتبر مباراة اليوم بين بايرن ميونيخ وإنتر ميلان ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، وضمن كلا الفريقين الصعود إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق بايرن ميونيخ اللقاء بعدما ضمن الصعود إلى الدور ثمن النهائي وفي صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة حصل عليها من خلال 5 مباريات حقق الفوز في جميع المباريات ولم يتلقى أي خسارة.

بينما يدخل إنتر ميلان اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال خمس مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة واحدة، ليضمن التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان
موعد مباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    تحصيل حاصل