بعد تأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. مواعيد آخر جولة من الدوري الممتاز 2020

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، جدول الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز موسم 2019 – 2020، وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، إلى الأول من نوفمبر المقبل؛ بسبب ظهور 14 إصابة بين لاعبي وإداريي الرجاء.

وقالت إدارة المسابقات بـ الجبلاية، في بيان لها، إن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ستكون مواعيدها كالتالى:

يوم الإثنين 26 أكتوبر المقبل، يلتقى الزمالك مع الإسماعيلي الساعة 8 م.

يوم الخميس 29 أكتوبر، يلتقي أسوان مع الاتحاد السكندري في تمام الساعة الـ 5:30 م، كما يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة الساعة الـ 8 م.

مواعيد مباريات آخر جولة من الدوري

يوم الجمعة 30 أكتوبر، يلتقي فيرق إنبي مع طنطا الساعة الـ 3 م، بينما يلتقي الجونة مع حرس الحدود الساعة الـ 5:30 م، وتُختتم مباريات هذا اليوم بلقاء المصري البورسعيدي مع وادي دجلة الساعة الـ 8 مساء.

أما آخر يوم من الدوري المصري الممتاز لعام “2019 – 2020″، فسيكون يوم السبت 31 أكتوبر، حيث يلتقي سموحة مع اف سي مصر الساعة الـ 3 م.. كما يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب الساعة الـ 5:30 م، وتختتم المباريات بلقاء طلائع الجيش مع المارد الأحمر النادي الأهلي الساعة الـ 8 م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد