بعد الهزيمة من سيراميكا.. جماهير المصري تطالب برأب الصدع استعداد لبيراميدز 

طالبت جماهير بورسعيد برأب الصدع في فريق النادي المصري وسداد ثغراته خصوصاً الدفاعية لتحسين الاداء والنتائج بعد الهزيمة القاسية التي لحقت به في مباراته الأولى امام سيراميكا بثلاثة أهداف، مما خيب امال الجماهير في تحسين أوضاع الفريق مع بداية الموسم الجديد رغم الصفقات الجديدة التي استقدمها كامل ابو علي وبلغت قيمتها ٨٠ مليون جنيه.

وواصل ايهاب جلال المدير الفني للفريق، تدريبات المصرى بمعسكره علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز، بالجولة الثانية من بطولة الدوري، والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

وصرح حمد ابراهيم المدرب العام للفريق الأول بالنادي المصرى ان الجهاز الفني حدد السلبيات التى وقع فيها الفريق أمام سيراميكا، وركز في علاجها قبل لقاء بيراميدز، مشيرا إلى ضرورة العودة لتقيم التحليل الفنى والبدنى للاعبين لاحداث تغير بين صفوف الفريق، وطالب بدعم جماهيري للاعبين من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير.

وعلى جانب آخر ساد الارتياح في الشارع الكروى البورسعيدى بعد وصول الموافقات بنقل مباريات المصرى من برج العرب بالاسكندرية، الى ستاد السويس الجديد، باستثناء المواجهات مع الأندية الجماهيرية الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد وغزل المحلة.

واعلنت الجماهير تفاؤلها من امكانية اللعب على ستاد القناة الجديد بالاسماعيلية مستقبلا.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد