بعد الفوز العريض على الهلال.. تعرف على منافس الأهلي المُحتمل في الدور ربع النهائي

تمكن النادي الأهلي المصري من خطف ثلاث نقاط ثمينة في أخر مباريات دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، واستطاع الأهلي الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة صعد من خلالها المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بهذا الفوز وصل رصيد الأهلي إلى ١٠ نقاط في المركز الثاني خلف نادي صن داونز الذي حسم المركز الأول لصالحه، وصعد النادي الأهلي على حساب نادي الهلال بفارق المواجهات المباشرة.

الأهلي والهلال

مجريات مباراة الأهلي والهلال

بدأ النادي الأهلي ضاغطاً من أجل تسجيل هدف أول مبكر حيث توالت الفرص والهجمات لصالح النادي الأهلي حتى تمكن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا من إحراز هدف التقدم في نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب السويسري مارسيل كولر بالعديد من التغييرات التي ساهمت في تطور شكل الفريق هجومياً.

ومع نزول اللاعب حسين الشحات استطاع تسجيل هدف ثانٍ لصالح النادي الأهلي من أول لمسه له في المباراة بعد تحرك ممتاز وتمرير رائع من اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، واستطاع الشحات تسجيل هدف ثالث للنادي الأهلي بطريقة رائعة بعد تمرير من اللاعب مروان عطية، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة للأهلي.

من يلاقي الأهلي في ربع النهائي؟

وبعد صعود النادي الأهلي في المركز الثاني فإنه سيلاقي أحد الفرق أصحاب المركز الأول في المجموعات الأخرى، ولا يزال الأمر معلقاً في بعض المجموعات ماعدا نادي الرجاء الذي حسم المركز الأول في مجموعته، ويتنافس نادي الترجي مع نادي شباب بلوزداد الجزائري على المركز الأول بالإضافة إلى نادي الوداد وشبيبة القبائل حيث تجمعهما مباراة لتحديد المركز الأول في المجموعة.

والمؤكد أن منافس الأهلي سيكون عربياً واعتاد النادي الأهلي على مثل هذه المواجهات الصعبة، وينتظر النادي الأهلي القرعة التي ستُقام يوم الأربعاء المقبل في القاهرة في الساعة الثامنة ونصف مساءاً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد