بعد التتويج “بكأس مصر” اعرف موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

توج النادي الأهلي بلقب كأس مصر لموسم 2021-2022، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكانت المباراة النهائية قد أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز الكبير، تمكن الفريق الأحمر من التتويج باللقب الغالي وإضافته إلى قائمة الألقاب التي حققها عبر تاريخه الحافل بالإنجازات.

 

وبعد تحقيق الفوز الكبير في المباراة النهائية، نجحت كتيبة الشياطين الحُمر في الصعود إلى منصة التتويج ورفع كأس البطولة الغالية. وبهذا الفوز، تمكن فريق الأهلي من تعزيز صدارتهم كأكثر فريق تتويجًا ببطولة كأس مصر برصيد 38 كأس، وإضافة هذا اللقب إلى سجل إنجازاتهم الرائع.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية في الدوري المصري الممتاز، وذلك بمواجهة فريق فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، وتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب، وذلك بهدف الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، ويتطلع جمهور الأهلي إلى مزيد من الانجازات والنجاحات في المباريات المقبلة.

يسعى الفريق الأحمر إلى الابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز، حيث يتربع الأهلي على قمة الجدول برصيد 47 نقطة، ويتبقى له العديد من المباريات في الموسم الحالي.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويعد منافسًا قويًا للأهلي في المنافسة على لقب الدوري، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شديدة بين الفريقين في المراحل القادمة من الدوري، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصارات والنقاط الثلاث في كل مباراة، بهدف تحقيق الأهداف المسطرة لهم في الموسم الحالي.

 

توقيت مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

 

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وفريق فاركو يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وستكون المباراة مناسبة هامة للفريقين، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري، فيما يسعى فريق فاركو إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للارتقاء في جدول الترتيب.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم اسبورتس المصرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري والبطولات المحلية، احداث مباراة الأهلي وفريق فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

 

أخبار قد تهمك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد