بعد التتويج باللقب.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري

نجح النادي الأهلي في التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الـ 43 في تاريخه، بعد فوز سيراميكا كليوباترا على حساب بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الاثنين ضمن مواجهات الجولة 33.

الاهلي

المباريات المتبقية للنادي الأهلي

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه حلمي طولان، فوزًا هامًا أمام نظيره بيراميدز، أمس الاثنين، بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرًا في النتيجة، خلال المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يستعد لمباراة الزمالك في القمة 126

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل خوض مباراة الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي
الأهلي مع درع الدوري

 

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، بعد غد الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الممتاز.

المباريات المتبقية للنادي الأهلي بعد التتويج بالدوري

وخاض النادي الأهلي في مشواره بالدوري المصري حتى الآن 29 مباراة من أصل 34 جولة، نجح خلالها في الفوز بـ 23 مباراة والتعادل في 6 مباريات وعدم الهزيمة في أي مباراة.

وتتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، أغلبها مباريات مؤجلة بسبب التزامه بمباريات دوري أبطال إفريقيا، التي نجح في التتويج بلقبها أمام الوداد المغربي.

وجاءت مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري على النحو التالي:

  • الأهلي × الزمالك – الخميس 13 يوليو الثامنة والنصف مساءً.
  • المقاولون العرب × الأهلي – الأحد 16 يوليو السابعة مساءً.
  • الأهلي × حرس الحدود – الأربعاء 19 يوليو الثامنة والنصف مساءً.
  • بيراميدز × الأهلي – الأحد 23 يوليو الثامنة والنصف مساءً.
  • الأهلي × المصري البورسعيدي – الأربعاء 26 يوليو الثامنة والنصف مساءً.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد