بعد اقترابه من النادي الأهلي.. ماذا قدّم إمام عاشور خلال مشواره في كرة القدم؟

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، حيث اقترب لاعب وسط نادي ميتلاند الدنماركي من الانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إمام عاشور

 

وأثارت أنباء توقيع إمام عاشور على عقود انضمامه للنادي الأهلي، الكثير من الغضب – خاصة بين جماهير نادي الزمالك – بسبب انتماؤه المعروف لدي الجميع بتشجيعه للزمالك.

 

وفي هذا التقرير يستعرض موقع نجوم مصرية، أرقام وإحصائيات إمام عاشور، مع جميع الأندية التي ارتدي قميصها خلال مشواره مع كرة القدم.

 

أرقام وأهداف إمام عاشور مع الزمالك

 

بدأ إمام عاشور مشواره الكروي مع ناشئين نادي غزل المحلة، قبل أن ينضم لحرس الحدود لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم العودة لصفوف المحلة مرة أخرى.

 

وانتقل إمام عاشور لصفوف الزمالك عام 2019، في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء ما يقارب 650 ألف يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

 

وخاض إمام عاشور مع نادي الزمالك ١٠٢ مباراة، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفًا، وصناعة 11 هدفًا، كما شارك خلال 7496 دقائق لعب بقميص مدرسة الفن والهندسة.

 

ومع نادي حرس الحدود، لعب إمام عاشور 32 مباراة سجل 4 أهداف، وصنع هدف وحيد، كما شارك مع ناديه الحالي، ميتلاند الدنماركي، في 7 مباريات سجل خلالها هدفين فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد