نيمار يقود مفاوضات الهلال مع نجم باريس سان جيرمان.. «بعد استبعاده للمرة الثانية»

في خطوة أرجعها الكثيرون إلى رغبة الهلال في التعاقد مع اللاعب، استبعد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي من قائمة الفريق لمباراة تولوز في الدوري الفرنسي.

ماركو فيراتي أثناء الاحتفال بالهدف رقم 400 لباريس سان جيرمان - المصدر: الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على تولوز غدًا السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الرياض ومكة المكرمة، على ملعب تولوز في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

رومانو: إنريكي يواصل استبعاد فيراتي من قائمة باريس

وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن لويس إنريكي مازال يستبعد ماركو فيراتي من مباريات باريس سان جيرمان، مع عودة مبابي مرة أخرى.

وكان لويس إنريكي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه لا يرغب في خدمات مبابي وفيراتي، ولذلك تم استبعادهم من مباراة لوريان في المباراة الأولى بالدوري الفرنسي.

وأرجع إنريكي سبب استبعاد مبابي وفيراتي إلى رغبتهما في الرحيل عن الفريق، إلا أنه قرر عودة مبابي مرة أخرى، بعد اقتراب تجديده لباريس سان جيرمان وعدم الانتقال لريال مدريد.

ومع استمرار استبعاد فيراتي من قائمة باريس سان جيرمان، أكدت بعض التقارير الفرنسية أن اللاعب مازال قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عن طريق نادي الهلال الذي نجح في التعاقد مع نيمار.

نيمار يتواصل مع فيراتي من أجل الانضمام للهلال

وأكدت تقارير فرنسية أن نيمار دا سيلفا تلقى اتصالًا هاتفيًا من ماركو فيراتي من أجل الاطمئنان حول الأجواء في المملكة، تمهيدًا للانتقال لصفوف الهلال.

نيمار دا سيلفا في جلسة تصويره أثناء تقديمه لاعبًا في صفوف الهلال – المصدر: الحساب الرسمي للهلال عبر تويتر

وحرص نيمار على تشجيع فيراتي أكثر على الانضمام لصفوف الهلال، عن طريق إبراز أهم الميزات التي حصل عليها نجم البرازيل منذ انضمامه لزعيم آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد