«بشكل مؤقت».. هدف بنزيما في الأخدود يُهدي الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي

انتهت مباراة الاتحاد والأخدود بفوز العميد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

رومارينهو يحتفل مع كريم بنزيما بهدف الأخير في شباك الأخدود - المصدر: حساب دوري روشن السعودي عبر تويتر

ونجح الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات سريعًا، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها النمور في الجولة الماضية، في قمة الدوري السعودي امام الهلال بنتيجة 4-3.

أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

وافتتح الفرنسي كريم بنزيما أهداف الاتحاد في الأخدود في وقت متأخر من المباراة، في الدقيقة 72، بعد تمريرة من هارون كامارا، نجح خلالها بنزيما في تسجيلها في شباك الأخدود بطريقة مهارية.

وأهدر لاعبو الاتحاد العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة، بنتيجة عريضة لصالح النمور، إلا أنها ضاعت بين خروجها إلى ضربة مرمى أو تألق حارس الأخدود في التصدي لها.

وعلى الجانب الآخر، امتاز لاعبو الأخدود بالإصرار على تقديم أداء جيد ومستوى عالٍ، ولم يحالفهم الحظ في تسجيل أهداف في شباك غروهي، على الرغم من وصولهم إلى مرمى الاتحاد في أكثر من فرصة.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الأخدود

واعتلى نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال والتعاون (لعبا مباريات أقل من الاتحاد) اللذين يتقاسما الوصافة برصيد 13 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء الأهلي برصيد 12 نقطة، يليه الاتفاق برصيد 10 نقاط في المركز الخامس، ثم النصر في المركز السادس برصيد 9 نقاط، والفتح سابعًا برصيد 8 نقاط.

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي على النحو التالي:

جدول ترتيب الدوري السعودي – المصدر: لقطة شاشة من موقع 365 scores

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد