«بسبب ياسين بونو».. حارس مرمى الهلال يطلب الرحيل عن الفريق من أجل منتخب السعودية

اقترب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الجاري.

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار دا سيلفا، نجم البرازيل وباريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء بشكل رسمي بعد مفاوضات بين إدارات الأندية لحسم ضم موهبة البرازيل لصفوف الزعيم.

محمد العويس يطلب الرحيل عن الهلال

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن محمد العويس، حارس مرمى الهلال السعودي، طالب بعقد جلسة مع إدارة النادي من أجل التقدم بطلب للرحيل عن زعيم آسيا على سبيل الإعارة.

وأشارت صحيفة الجزيرة السعودية إلى أن طلب العويس جاء مع اقتراب تعاقد الهلال مع ياسين بونو، بسبب رغبته في التواجد في حراسة مرمى الهلال حتى إذا كان بشكل متقطع، وهذا لن يحدث في حال تعاقد الزعيم مع بونو.

محمد العويس حارس مرمى الهلال خلال فقرة تدريبية مع فريقه – المصدر: صفحة الهلال الرسمية على الفيس بوك

وفي حال تعاقد الهلال السعودي مع ياسين بونو سيصبح المغربي هو الحارس الأساسي للهلال، والمعيوف بديلًا له، وفي الأخير سيكون العويس هو الحارس الثالث.

وطلب العويس من إدارة الهلال السماح له بالإعارة إلى أي من أندية دوري روشن من أجل الحفاظ على فرص تواجده مع منتخب السعودية في نهائيات كأس آسيا 2023، والتي من المقرر انطلاقها يناير المقبل بدولة قطر.

محمد العويس حارس مرمى الهلال أثناء استعدادات منتخب السعودية لمباريات تصفيات كأس آسيا 2023 – المصدر: صحيفة عكاظ

ساعات تفصل الهلال عن التعاقد مع صفقة جديدة

وفي سياق آخر، نشر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، يؤكد موافقة إدارة نادي فولهام الإنجليزي على انتقال الصربي أليكساندر ميتروفيتش لنادي الهلال في السعودية.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا: “الهلال في مرحلة اللمسات الأخيرة في صفقة انتقال ميتروفيتش إلى الفريق، وينتظرون الآن الموافقة على العرض الرسمي الذي تم إرساله لنادي فولهام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد