بسبب هدف الاسماعيلي الملغي.. اتحاد الكرة يحيل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إحالة محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة القائمة بإدارة نادي الإسماعيلي السابقة، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد تصريحاته ضد النادي الأهلي ولجنة الحكام.

الأهلي والإسماعيلي

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وشن محمد شيحة هجومًا عنيفًا على لجنة الحكام باتحاد الكرة بسبب هدف الاسماعيلي الملغي أمام الأهلي، في آخر مباراة جمعت الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيان اتحاد الكرة ضد محمد شيحة

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء مضمونه على النحو التالي:

اتحاد الكرة
بيان اتحاد الكرة

«قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها خلال الساعات الماضية، وتحديدًا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الإساءة لمنظومة الكرة المصرية».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد