«بسبب محمد صلاح».. الاتحاد يخطف صفقة الهلال والحسم خلال ساعات

تتوالى الأحداث حول الميركاتو الصيفي الجاري في المملكة السعودية، حيث تسابق أندية روشن الزمن من أجل التعاقد مع صفقات قوية قبل أيام من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لإنهاء قائمة الأندية استعدادًا للمنافسة على مختلف البطولات.

وفي تطور مثير في صفقات الأندية السعودية 2023، قررت إدارة نادي الاتحاد أن تزاحم الهلال على التعاقد مع نجم البرتغال، بعد اقتراب صفقة ضم محمد صلاح من الفشل.

نيكولا شيرا: ناديين في السعودية يظهران الاهتمام بجواو فيليكس

وتحدث الصحفي نيكولا شيرا، وأحد أبرز الخبراء بسوق انتقالات اللاعبين، عن وجود رغبة قوية من جانب ناديين في الدوري السعودي للمحترفين، يرغبا في ضم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويعد نادي الهلال هو أحد الناديين المهتمين بخدمات فيليكس، حيث كان الزعيم أول نادٍ سعودي يبدأ التفاوض مع فيليكس، وذلك قبل ضم نيمار لصفوف الأزرق العاصمي.

وهناك اجتهادات صحفية خلال الساعات الماضية، حاولت التنبؤ بالنادي السعودي الآخر الذي يرغب في ضم فيليكس رفقة نادي الهلال.

تقارير سعودية: الاتحاد يضع فيليكس بديلًا لمحمد صلاح

وأكدت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، أن إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، قررت بدء جس نبض جواو فيليكس حول رغبته في ارتداء قميص العميد الميركاتو الجاري من عدمها.

ويأتي اهتمام الاتحاد السعودي بالتعاقد مع جواو فيليكس، بعد اقتراب صفقة محمد صلاح من الفشل بشكل رسمي، وذلك عقب تصريحات الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه لا مجال لبيع مو صلاح هذا الصيف وأنه مستمر في قلعة الأنفيلد.

غضب اتحادي من اقتراب التعاقد مع فيليكس

ولم يلق اهتمام الاتحاد بجواو فيليكس فرحة جماهير العميد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتابتهم حالة من الغضب الممزوج بالحزن عن حال إدارة ناديهم بالفشل المتكرر في التعاقد مع صفقة قوية على غرار ما تفعله إدارة الهلال.

وقال أحد المغردين عبر تويتر: ” باعتقادي جواو فيليكس ليست الإضافة التي يحتاجها الاتحاد وفر الفلوس وشوف غيره”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد