«بسبب بايرن ميونخ».. صفقة فابينيو لـ الاتحاد السعودي في طريقها للفشل

يهتم مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط بالفريق البافاري.

وأصبح فابينيو على بُعد خطوة واحدة من الانضمام رسمياً، لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بعد اتفاق إدارة الاتحاد مع ليفربول على كافة الشروط المالية للحصول على خدمات لاعب وسط منتخب البرازيل.

فابينيو يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام لـ اتحاد جدة

وأكد موقع أخبار الدوري الإنجليزي EPL World عبر تويتر، أن فابينهو اجتاز الكشف الطبي بنجاح أمس الجمعة، تمهيدًا للإعلان الرسمي لصفوف الاتحاد السعودي.

ومن المقرر أن يحصل فابينيو مع الاتحاد على 25 مليون يورو في الموسم الواحد، في عقد يمتد حتى 3 مواسم ينتهي بنهاية موسم 2027 مقابل 75 مليون يورو.

وأنهى الاتحاد اتفاقه مع ليفربول على الحصول على خدمات فابينيو، مقابل دفع إدارة النمور لمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لصالح الريدز مقابل الاستغناء عن اللاعب.

علاقة بايرن ميونخ بوكيل فابينيو قد تعطل انضمامه لـ الاتحاد

وأشارت “سكاي سبورت ألمانيا” إلى أن مسئولي نادي بايرن ميونخ يراقبون مفاوضات الاتحاد مع فابينيو، من أجل الدخول في الصفقة والحصول على خدمات اللاعب في اللحظات الأخيرة.

وأكدت سكاي ألمانيا أن علاقة مسئولي البايرن القوية مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل فابينيو، قد تُرجّح كفة الفريق الألماني حال رغبتهم في ضم اللاعب في الميركاتو الحالي، وبالتالي تعطل انتقاله إلى اتحاد جدة.

وشددت شبكة سكاي على أن مسئولي بايرن ميونخ أكدوا أن إمكانيات فابينيو هي ما تتناسب مع احتياجات الفريق خلال الفترة الحالية، وهو ما قد يفتح خط مفاوضات بين البايرن ووكيل فابينهو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد