بسبب السعودية: إدارة نادي باريس سان جيرمان تعاقب ميسي

جاء قرار إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بمعاقبة نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لمدة أسبوعين، بسبب الزيارة التي قام بها اللاعب الأرجنتيني للسعودية، كسفيرا للسياحة السعودية، بدون أخذ إذن مسبق من إدارة النادي.

وقال فابريزو رومانو، صحفي الانتقالات المعروف: «أكدت مصادر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر معاقبة ليونيل وإيقافه على الفور لمدة أسبوعين».

من ناحية أخرى قد حرص أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، على الترحيب بنجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، وأسرته خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.

وتأتي زيارة اللاعب ليونيل ميسي للمملكة العربية السعودية بعد أن وقع اللاعب اتفاقية منذ عدة أشهر حتى يكون سفيرا للسياحة في المملكة العربية السعودية.

انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

من ناحية أخرى ينتهي تعاقد نجم الكرة ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان بحلول نهاية شهر يونيو القادم 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى الآن لاتفاق بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب، في ظل الأخبار التي تشير إلى رغبة ليونيل ميسي للعب مرة أخرى لفريقه السابق برشلونة رغم العروض والإغراءات المالية التي يتم تقديمها له من جانب نادي الهلال السعودي والدوري الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد