«بسبب الاتحاد».. نجم النصر يضغط على الإدارة من أجل الرحيل عن الفريق

اقتربت إدارة نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع نجم نادي النصر، قبل أيام من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بصفقة محلية جديدة.

وترغب إدارة الاتحاد في ترميم دفاعات العميد، في ظل إصابة حجازي وانخفاض مستوى دفاع النمور، الأمر الذي جعل نونو سانتو يطالب بضرورة إبرام صفقات قوية في الخط الخلفي.

الشرق الأوسط: العمري يبلغ إدارة النصر بموافقته على الرحيل

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط أن نادي الاتحاد قدم عرضًا رسميًا للنصر، من أجل الحصول على خدمات مدافعه عبدالإله العمري، مقابل 7 ملايين ريال، الأمر الذي رفضته إدارة النصر جملة وتفصيلًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد رفع قيمة العرض إلى 10 ملايين ريال سعودي، قبل أن تبلغها إدارة النصر برغبتهم في الحصول على 20 مليون ريال كعرض مبدئي.

وشددت الصحيفة على أن العمري أبلغ إدارة النصر بقبول عرض الاتحاد، لرغبته في ارتداء قميص العميد الموسم الجاري، خاصةً بعد التعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت، وتضاءل فرص مشاركته أساسيًا.

الأهلي ينافس الاتحاد على ضم العمري

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن نادي الأهلي السعودي دخل في مفاوضات مع إدارة النصر، بعرض رسمي مقابل 14 مليونًا، إلا أن اللاعب نفسه رفض العرض وتمسك بالانتقال إلى الاتحاد، الأمر الذي جعل الراقي ينسحب من المفاوضات.

وقدّم الاتحاد مبلغ 9 ملايين ريال سعودي كراتب سنوي لعبد الإله العمري، في عقد لمدة 3 مواسم، وأشارت مصادر الشرق الأوسط إلى أن النصر وافق بالفعل على العرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد