برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا بعد رباعية إنتر ميلان

ودع نادي برشلونة الإسباني، منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بعدما نجح إنتر ميلان الإيطالي في حسم وصافة المجموعة الثالثة بالمسابقة القارية، خلف بايرن ميونخ الألماني صاحب الصدارة.

من حساب إنتر ميلان على تويتر

وانتصر إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-0 مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بهدفين دون رد من توقيع الأرميني هنريك مخيتريان والبوسني إيدين دجيكو في الدقيقتين 35 و42 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، سجل دجيكو، الهدف الثالث لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 66، قبل أن يوقع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على الهدف الرابع في الدقيقة 87.

وبفوز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن، ارتفع رصيد الفريق الإيطالي إلى 10 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة، بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، الذي يستعد لخوض مواجهة بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي الكامب نو.

ولعب إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، في لقاء فيكتوريا بلزن، بتشكيلة ضمت الحارس أونانا، أمامه سكرينيار ودي فري وباستوني وفرانشيسكو أتشيربي ودومفريس وهنريك مخيتريان وباريلا وتشالهانوجلو وديماركو ودجيكو ولاوتارو مارتينيز.

واستهل إنتر ميلان، مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالفوز على فيكتوريا بلزن، ثم الخسارة على أرضه أمام بايرن ميونخ.

وفي الجولة الثالثة بالبطولة القارية، تمكن إنتر ميلان من الفوز على برشلونة في إيطاليا، قبل التعادل الثمين في الجولة الرابعة على ملعب سبوتيفاي الكامب نو بنتيجة 3-3، مما منح إنتر ميلان، الأفضلية في المواجهات المباشرة على الفريق الكتالوني.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، قد أوقعت نادي برشلونة في المجموعة الثالثة (مجموعة الموت) رفقة بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد