برشلونة يكتفي بتعادل مُحبط أمام ضيفه نابولي في مباراة اليوم ضمن ذهاب ثمن النهائي من الدوري الأوروبي 2021 – 2022

تعادل العملاق الكتالوني مع ضيفه نابولي بهدف وحيد لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير 2022 ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2021 – 2022.

كان العملاق الكتالوني يعاني في بداية الشوط الأول وحتى نهايته حيث استطاع النادي الإيطالي أن يفرض سيطرته على مضيفه برشلونة بخبرته العالية ومستواه الرائع، وتمكن نابولي من إحراز الهدف الأول في مرمى الكتالوني في الدقيقة 29 وسجله اللاعب بيوتر زيلينسكي وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الإيطالي على مضيفه برشلونة.

شهد الشوط الثاني ضغط هائل من النادي الكتالوني وأصبحت محاولاته في التعادل لا تُعد حتى تمكن اللاعب فيران توريس من تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة 59 عبر ركلة جزاء، وكان هدف التعادل محفز كبير بالنسبة للنادي الكتالوني، حيث شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات كثيرة من قبل العملاق الكتالوني لتحقيق هدف الفوز، ولكن انتهى الوقت الأصلي للمباراة على نتيجة التعادل.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بين العملاق الكتالوني ونظيره نابولي يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر فبراير الجاري 2022 على ملعب سان باولو معقل نابولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد