برشلونة يكتسح مضيفه نابولي بأربعة أهداف ويتأهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2021 – 2022

تأهل العملاق الكتالوني لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2021 – 2022 بتغلبه على مضيفه الإيطالي نابولي على ملعب سان باولو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن إطار إياب ملحق ثمن النهائي من البطولة، وانتهت أحداث المباراة الملحمية بأربعة أهداف لهدفين.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وكانت أحداثها مقامة على ملعب الكامب نو معقل برشلونة، ولكن يبدو أن العملاق الكتالوني قد استيقظ لتوه على ملعب دييجو آرماندو مارادونا واكتسح صاحب الأرض بأربعة أهداف.

افتتح سجل الأهداف اللاعب جوردي ألبا حيث وضع هدفه الأول في مرمى نابولي في الدقيقة الثامنة، وبعدها على الفور أحرز زميله فرينكي دي يونج الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الـ 13، ثم عادت السيطرة لنابولي وتمكن من الحصول على ركلة جزاء كان قد أحرزها اللاعب لورينزو إنسيني واستطاع اللاعب أن يقلص النتيجة، لكن مدافع البلوجرانا جيرارد بيكيه فاجأ نابولي بهدف ثالث في نهاية الشوط الأول، حيث أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45.

اختتم نجم البلوجرانا أوباميانج سجل الأهداف وأحرز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 59 لينهي آمال صاحب الأرض في التعادل، ولكن تمكن اللاعب بوليتانو من تقليص الفارق حيث أحرز الهدف الثاني لفريقه نابولي في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان باولو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد