برشلونة يكتسح بيتيس برباعية والجماهير تهتف ميسي !

تمكن نادي برشلونة من استعادة نغمة انتصاراته مجدداً، وحصد 3 نقاط مهمة بعد فوزه في الجولة 32 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” سبوتيفاي كامب نو ” مساء يوم أمس السبت.

برشلونة

وفاز البرسا على ريال بيتيس برباعية نظيفة مما أعاد الفارق إلى 11 نقطة مع غريمه ريال مدريد الذي فاز في مباراة قبله بنتيجه 4-2 على نادي ألميريا.

واستهل النادي الكتالوني التسجيل في المباراة مبكراً حيث سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول فقط، واستفاد من حالة الطرد التي تلقاها بيتيس، حينما تم إقصاء المدافع الشاب إدغارد غونزاليس ببطاقيتن صفراويتين في 9 دقائق فقط.

ونجح البولندي نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، في الوصول لهدفه رقم 19 في الموسم الجاري بالليغا بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023، بفارق هدفين عن الفرنسي نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، الذي سجل هاتريك.

وبفوز برشلونة على النادي الأندلسي، يقترب جداً من حصد لقب الليغا، فيما هتفت الجماهير الكتالونية في ملعب الكامب نو مجدداً باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ للضغط على إدارة النادي والمطالبة بإعادة النجم لأسوار برشلونة، بعدما غادر الفريق قبل عامين متجهاً لباريس سان جيرمان.

ورفع برشلونة رصيده بـ 79 نقطة، أما ريال مدريد 68 نقطة، وتجمد رصيد ريال بيتيس عند 49 نقطة في المركز السادس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد