برشلونة يسعى للفوز على أتلتيكو مدريد وكسر حالة النحس في دوري أبطال اوروبا اليوم

يلتقى اليوم 13 إبريل نادى برشلونة الأسبانى ضد فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى في إطار دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى نادى برشلونة تعويض نقاطه الذي يفقدها في مباريات الدوري الأسبانى حيث أن قطار برشلونه بدء أن يتباطئ في المحطات الأخيره من الموسم وأصبح فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثانى الذىسيلقاه اليوم أتلتيكو مدريد ثلاث نقاط وأربع نقاط بينه وبين غريمه التقليدى ريال مدريد.

ولم يفز نادى برشلونة في الثلاث مباريات الأخيره من الدوري الأسبانى، حيث حصل على نقطه واحده فقط من أصل 9 نقاط كاملة، وكان النادي الكتالونى قد بدء الدوري الأسبانى بطريقه مثالية وقوية جداً وقد عبر أكثر من 39 محطه بدون هزيمة واحده.

يسعى إيضاً فريق أتلتيكو مدريد اليوم إثبات نفسه على ملعبه كالديرون وسط جمهوره وأحقيته بالمركز الثانى في الدوري الأسبانى بالفوز على النادي الكتالونى برشلونة في دوري الأبطال وليس من السهل التكهن بنتيجة المباراة نظراً لقوة الفريقين وطموحهما في تحقيق الآنتصار.

وكان المدرب لويس إنريكي مدرب نادى برشلونة قد أصدر تصريح ” أن أتلتيكو مدريد لديه فرصه كبيره للتأهل وأنه فريق قوى.. ولكن أيضاً لدينا الحماس والطموح في تحقيق الفوز”، وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد المتوقعة

يأتى نادى أتيلتكو مدريد بقيادة مدربة دييجو سيميونى، حيث يأتىفي حراسة المرمى جان أوبلاك، وفي الدفاع كُل من خوان فران – ولوكأس هيرنانديز – وفيليبى لويز – وديجو جودين، وفي خط الوسط والهجوم سأول نيجويز – ومتياس – جريزمان – وكوكى – كاراسكو

تشكيلة نادى برشلونة المتوقعة

يأتى تشكيل نادى برشلونة بقيادة مدربة لويس إنريكي، حيث يأتى في حراسة المرمى تير شتيجن –  وفي خط الدفاع يأتى كل من جيرارد بيكيه – خافيير ماسكيرانو – وجوردى ألبا – ألفيز، وسيكون في خط الوسط راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتش والمخضرم إنييستا ويأتى ثلاثى الهجوم كما يحب أن يلقب البعض المسن الثلاثى المرعب ميسى وسواريز ونيمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد