برشلونة يستعد لخوض سباق التعاقد مع هاري كين

كشفت تقارير إعلامية رياضية على أن نادي برشلونة يسعى لخوض سباق التعاقد مع المهاجم الإنجليزي “هاري كين” لاعب توتنهام هوتسبير، حيث بات اللاعب قريب من الخروج بعد اهتمام عدد من الأندية للتعاقد معه خاصة نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت شبكة “ذا أثليتك” أن برشلونة قد بات قريب من التعاقد مع اللاعب والدخول في الصفقة بشكل كبير، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع توتنهام صيف 2024، كما ويحظى المهاجم الإنجليزي باهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون بذلك من بين الأندية المتسابقة للتعاقد مع اللاعب.

وأوضحت شبكة ذا اثليتك أن برشلونة يسعى للتعاقد مع اللاعب بصفقة انتقال حر في حال لم يخرج في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أن برشلونة يراقب اللاعب منذ فترة طويلة، كما أضافت الشبكة أن هاري كين سوف يتخذ قرار الرحيل خلال الأيام القليلة القادمة وسط مراقبة عدد من الأندية لأخبار اللاعب.

يذكر أن الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ “أولي هونيس” قد أكد أن اللاعب قد أبدى رغبته الكبيرة في الانتقال لنادي بايرن ميونخ، فيما يواجه النادي الألماني مشكلة كبيرة خلال فترة التفاوض حيث رفض نادي توتنهام عرضين سابقين من أجل شراء المهاجم.

هاري كين يعتبر من المهاجمين المميزين في عالم كرة القدم، حيث لعب مع توتنهام 49 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 32 هدف، وصنع خمسة أهداف أخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد