برشلونة يخطط لإعادة ميسي مجددًا: هل ينجح في استرداد أسطورته؟

أفادت تقارير إعلامية بأن برشلونة الإسباني يخطط لإعادة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا كجناح لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للعب معهم مرة أخرى.

وغادر اللاعب ليونيل ميسي نادي برشلونة صيف عام 2021 عند انتهاء عقده، وانتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

في الأيام الأخيرة، عاد اللاعب ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة ومعه 15 حقيبة، مما أثار الشكوك حول احتمالية عودته إلى فريقه السابق الذي يعد فريق حياته.

خطة برشلونة لإعادة ليونيل ميسي

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يأمل نادي برشلونة في تفعيل خطة اقتصادية جديدة لتمكينه من إعادة اللاعب ليونيل ميسي إلى الفريق.

ووفقًا للصحيفة، سيتم تحويل المبنى السابق لأكاديمية النادي “لا ماسيا” إلى متحف تكنولوجي وتفاعلي مخصص للاعب ليونيل ميسي، وهذا سيجذب آلاف السياح والمشجعين الذين سيساهمون في زيادة دخل النادي، وهو ما يأمل فيه مسؤولو برشلونة.

وذكر التقرير أيضًا أن المتحف المقترح سيساعد في تغطية جزء من تكاليف عقد اللاعب ليونيل ميسي، وسيكون وسيلة لإقناعه بالعودة إلى النادي.

ووفقًا للصحيفة، فإن إنشاء المتحف وحده لن يكون كافياً لإستعادة ميسي، ولكن سيتطلب من برشلونة إسقاط بعض النفقات وخفض تكاليف الفريق من حيث الرواتب، إذا كان يريد رفع الحاجز الاقتصادي الذي حدده خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد