برشلونة يحسم كلاسيكو الذهاب أمام ريال مدريد

انتصر نادي برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الخميس، في إطار كلاسيكو الذهاب في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

إيقاع المباراة كان سريعا للغاية، وسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، هدفا في الشوط الأول، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل.

وبدا برشلونة متأثرا في البداية بغياب الكثير من نجومه، لكنه سرعان ما تدارك الأمر وبدأ في شن هجمات مرتدة خطيرة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدف دون رد عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه ريال مدريد في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، ضغط ريال مدريد بكل قوة من أجل إدراك التعادل، لكن الفريق الكتالوني صمد حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

ويلتقي الفريقان خلال الشهر المقبل، في كلاسيكو الإياب في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن برشلونة خاض المباراة بغيابات بارزة مثل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبلي ولاعب الوسط بيدري.

يذكر أن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال مدريد، نشرها حساب نادي برشلونة، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، بالدي، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، جوليس كوندي، فرانك كيسي، سيرجيو بوسكيتس، جافي، فيران توريس، رافينيا، فرينكي دي يونج

أما الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة برشلونة، نشرها حساب نادي ريال مدريد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، توني كروس، لوكا مودريتش، أنطونيو روديجر، فيدي فالفيردي، كامافينجا، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد