برشلونة يحبط قادش ويعيد الفارق مع ريال مدريد إلى 8 نقاط

انتصر نادي برشلونة على ضيفه قادش بهدفين دون رد 2-0 مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة 22 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين برشلونة وقادش حتى الدقيقة 43 عندما تمكن اللاعب سيرجي روبيرتو من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+1)، نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لصالح ناديه برشلونة.

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثنائية دون رد.

وارتفع رصيد نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز إلى 59 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخاض برشلونة 22 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بواقع 19 انتصارا والتعادل في مباراتين مع التعرض لخسارة واحدة، وسجل لاعبو الفريق الكتالوني 45 هدفا مقابل استقبال 7 أهداف فقط.

وتجمد رصيد نادي قادش عند 22 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الليجا.

وابتعد نادي برشلونة بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي وأقرب ملاحقيه ريال مدريد حامل اللقب، وصاحب الوصافة هذا الموسم، بعدما فاز الفريق الملكي أمس السبت على مضيفه أوساسونا بهدفين دون رد من توقيع فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو، على ملعب إل سادار.

وخاض ريال مدريد 22 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بواقع 16 انتصارا والتعادل في 3 مباريات مع التعرض للخسارة في 3 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق الملكي 46 هدفا مقابل استقبال 17 هدفا.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة قادش، نشرها حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، كريستنسن، سيرجي روبيرتو، جوليس كوندي، إريك جارسيا، أليكس بالدي، جافي، فرينكي دي يونج، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد