برشلونة يجدد فوزه على باريس ويصعد إلى نصف نهائي دوري الابطال

جدد نادى برشلونة الاسبانى فوز على نادى باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لاشى احرزهم اللاعب البرازيلى نيمار في المباراة التي جمعتهم في اياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

بدء برشلونة المباراة بخطة 433 بحارس مرمى تير اتشيجن وامامة اربع مدافعين ماسكيرانو وبيكية وألبا ودانى الفيس وامام ثلاث لاعبى خط وسط بوسكيتس وانيستا وراكيتتش وامامهم ثلاثة مهاجيمن ميسى وسواريز ونيمار

بينما بدء باريس بخططة 433 بحارس مرمى سيرجو وامامة اربع مدافعين لويز وماركينيوس وفان دير ويل وماكسويل وامامة ثلاثه في خط الوسط ماتودى وفيراتى وكاباى وامامهم ثلاث مهاحمين كافانى وابرا وباستورى

بدء البرسا المباراة بضعط عإلى على وسط ملعب فريق باريس سان جيرمان وتسبب هذا الضغط في المزيد من التمريرات الخاطئة من لاعيبى وسط ملعب باريس.

ومن انطلاقة رائعة للرسام انيستا استطاع من خلالها مراوغة عدد كبير من لاعبى باريس ومن ثم مررها داخل منطقة الجزاء إلى نيمار الذي استطاع أن يراوغ سيرجو ويضعها في المرمى ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 14.

و بعد هدف برشلونة استحوذ باريس على وسط الملعب وصنع عدة فرص وتمكن من احراز هدف ولكن ألغى الحكم الهدف بداعى التسلل.

و تمكن دانى الفيس من صنع الهدف الثاني في الدقيقة 33 لنيمار بعد مراوغة رائعة راوغ فيها مواطنة البرازيلى ماكسويل.

وفي الشوط الثاني اجرى لويس انريكى مدرب برشلونة تغير باخراج انيستا المتالق في الشوط الأول وادخال بدلا منة تشافي هيرنانديز.

و سيطر باريس اللعب بعض الدقائق فة بداية الشوط الثاني وتمكن من صناعة بعض الفرص عن طريق ابرا وكافانى وفيراتى وماكسويل.

و بينما تمكن برشلونة قتل المباراة من خلال الاستحواذ والمحافظة على انهاء المباراة بهذة النتيجة

و بهذة النتيجة تمكن البرسا من التأهل في الدور نصف النهائى

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد