برشلونة يتوصل لاتفاق كامل مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية الى توصل نادي برشلونة صباح اليوم الى اتفاق كامل مع المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز يكون المدرب الجديد لفريق برشلونة الأول خلفاً للمقال رونالد كومان، وأكدت الصحيفة قولها بأن النادي توصل لاتفاق عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد صحيفة سبورت إحدى أكثر الصحف والوكالات الرياضية قرباً من البيت الكتالوني، ويتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة برشلونة مع هيرنانديز في الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر بأن تشافي هيرنانديز من المدربين قليلي الخبرة على الساحة الفنية، ولم يسبق لتشافي سوى تدريب نادي السد القطري الذي ينشط في الدوري المحلي ودوري ابطال آسيا، وبالطبع توجد فوارق شاسعة بين الدوري القطري ونظيره الاسباني كما أن دوري أبطال أوروبا لا يمكن مقارنته بدوري ابطال آسيا لذلك فإن الطريق لن يكون مفروشاً بالورود بالنسبة لتشافي.

وبعيداً عن عالم التدريب ومدى صلة تشافي به فإن الأخير يعتبر أحد أفضل من أنجبتهم كرة القدم الاسبانية وأحد أفضل اللاعبين الذين جاءوا من برشلونة على مر التاريخ، ويعد تشافي هو أسطورة برشلونة الحقيقي في السنوات الأخيرة وخصوصاً في موسم 2015 الذي كان فيه قائد الفريق عندما توج النادي بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير له تحت قيادة المدرب الاسباني لويس انريكي الذي يتولى حالياً مهمة تدريب منتخب اسبانيا الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.