براتب أعلى من كريستيانو.. موقف محمد صلاح من عرض نادي النصر السعودي

 

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مع العرض المقدم له من جانب نادي النصر السعودي، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي اهتمام نادي النصر والهلال السعودي بضم محمد صلاح، ضمن سياسة الأندية السعودية، باستقطاب نجوم العالم في كرة القدم إلى أندية دوري روشن السعودي بدءًا من الموسم المقبل.

تقارير: النصر يعرض على محمد صلاح راتب أعلى من رونالدو

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي النصر السعودي يرغب وبشدة، في ضم محمد صلاح لصفوف فريقه، بعد العروض التي قدمها نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية التي رفضها فخر العرب.

وذكرت التقارير إلى أن إدارة نادي النصر عرضت على محمد صلاح، الانضمام لصفوف العالمي لمدة 3 مواسم مقابل 650 مليون يورو، وهو مبلغ يزيد عن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر بـ 50 مليون يورو.

هل ينضم محمد صلاح للنصر السعودي؟

ورفض محمد صلاح كل الإغراءات المقدمة له من جانب الأندية السعودية، لرغبته في الاستمرار بالملاعب الأوروبية، سواء بالاعتزال بصفوف ليفربول، أو الانتقال إلى أحد أندية القمة بقارة أوروبا.

وجاء رفض محمد صلاح بسبب تأقلمه مع الأجواء الكروية في أوروبا، بالإضافة إلى رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، خاصةً بعد أن أصبح أحد هدافي الريدز على مر التاريخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يخرب بيت الحشيش اللى بتشربه يا جدع اللى هرش مخك