بديل هولندي.. اتجاه في الاتحاد السعودي لإقالة المدرب نونو سانتو بعد الخسارة من القوة الجوية

كشف عدد من التقارير الصحفية السعودية عن اجتماع مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي لمناقشة أمر إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، وترجع أخبار الإقالة بسبب تراجع النتائج في المباريات الأخيرة حيث حقق الاتحاد فوزاً وحيداً في آخر سبع مباريات خلال بطولة دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

الاتحاد يقترب من إقالة نونو سانتو

المدرب نونو سانتو، مصدر الصورة: يورو سبورت

مباراة الاتحاد والقوة الجوية

حقق فريق القوة الجوية العراقي فوزاً ثميناً على نادي الاتحاد بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل بالعراق، وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الاتحاد يقترب من إقالة نونو سانتو
صورة لفريق الاتحاد في أحد المباريات، المصدر: كورة

وأشارت صحيفة سعودية أن المدرب الهولندي ألفريد شرودر مدرب أياكس السابق هو الأقرب لتولي تدريب نادي الاتحاد السعودي خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب تراجع النتائج في المباريات الأخيرة، وكان قد انتصر الاتحاد السعودي على القوة الجوية في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

الاتحاد يقترب من إقالة نونو سانتو
صورة للاعب بنزيما في أحد المباريات، مصدر الصورة: جول

وبهذه النتيجة يتصدر نادي الاتحاد المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نادي القوة الجوية المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.