«بديل حجازي».. الاتحاد السعودي يحسم صفقة أسطورة دفاع ريال مدريد

حسم مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي اتفاقهم مع الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، من أجل الانضمام لصفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض غياب الدولي المصري، أحمد حجازي، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن مسؤولو نادي الاتحاد أتموا الاتفاق مع مدافعين اثنين، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للنمور في مختلف مسابقات الموسم المقبل.

رودي جاليتي: راموس قريب للغاية من الاتحاد السعودي

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، خبر سوق انتقالات اللاعبين، أن مسئولي اتحاد جدة سيقومون بعقد جلسة مع سيرجيو راموس، قريبًا من أجل إنهاء المفاوضات التي بدأت منذ يونيو الماضي.

يذكر أن باريس سان جيرمان استغنى عن خدمات سيرجيو راموس بنهاية الموسم الماضي، واللاعب الآن بدون نادٍ ما يجعل مفاوضاته مع الاتحاد في غاية السهولة.

وكان راموس قد انضم إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في صيف عام 2005، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني أربع مرات وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكأس العالم للأندية أربع مرات.

الاتحاد يتفق مع جان كلير مدافع نيس الفرنسي

ووضع مسؤولو نادي الاتحاد خطة بديلة في حال فشل المفاوضات مع راموس، حيث ينافس اتحاد جدة مانشستر يونياتد الإنجليزي على الحصول على خدمات الفرنسي جان كلير توديبو، قلب دفاع نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق مسؤولو الاتحاد على أنه في حال فشل المفاوضات مع راموس، سيكون توديبو هو بديل حجازي في تشكيل النمور، أما إذا نجحت المفاوضات مع الثنائي سيكون أفضل للنمور انضمامهما لصفوفه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد