بديل بنزيما.. ريال مدريد يعلن صفقته الرابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إبرام صفقته الرابعة لتنشيط هجوم الفريق بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

بنزيما

بنزيما

وذكر ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “توصل ريال مدريد وإسبانيول إلى اتفاق بشأن إعارة اللاعب خوسيلو، الذي سيلعب للنادي الملكي في الموسم المقبل مع خيار الشراء في نهاية الموسم”.

وتابع بيان ريال مدريد “التحق خوسيلو بأكاديمية ريال مدريد للشباب في سن 20 عاما، ولعب موسمين مع فريق الكاستيا، وكان أول ظهور له مع فريق ريال مدريد في عام 2011”.

ونوه بيان الميرنجي “خوسيلو لاعب إسباني دولي، بعد أن فاز مؤخرا بدوري الأمم الأوروبية 2023 مع منتخب بلاده”.

وأتم البيان “سيتم الكشف عن خوسيلو كلاعب جديد لريال مدريد غدا الثلاثاء في مدينة ريال مدريد”.

وأنهى ريال مدريد، مشواره في الدوري الإسباني مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، باحتلال المركز الثاني برصيد 78 نقطة، علما بأن برشلونة حصد اللقب بعد تصدر الجدول برصيد 88 نقطة.

وبلغ ريال مدريد، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه ودع البطولة على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تعادله ذهابا 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو، والخسارة في الإياب على ملعب الاتحاد برباعية دون رد 0-4.

وحصد ريال مدريد، لقب كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية في المغرب، كما توج أيضا بلقب السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، وخسر نهائي السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية أمام الغريم التقليدي برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد