بداية المشوار.. الزمالك يواجه إيليكت التشادي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستعد نادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي “جيسفالدوا فيريرا” لمواجهة نظيره إيليكت التشادي اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة النارية على ستاد أحمدو اهيدجو، ويسعى نادي الزمالك إلى اقتناص الفوز بأي طريقة، حرصًا على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طال ل20 سنة.

الزمالك يواجه إيليكت التشادي بالأبيض

الزمالك يواجه إيليكت التشادي بالأبيض

الزمالك يواجه إيليكت التشادي بالأبيض

وتمكن نادي الزمالك من الوصول إلى الكاميرون مساء أول أمس يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر على متن طائرة الفريق الخاصة، كما حصلت القلعة البيضاء على 40 دعوة للمباراة، لتقوم إدارة النادي بمنحها إلى أفراد الجالية المصرية بالكاميرون وأعضاء السفارة المصرية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إجراءات مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، وأنه يتم إسناد التحكيم إلى طاقم كونغولي بقيادة “بيير جان نجوين” حكم الساحة، ويأتي في معاونته ” سام ثيرمويل وبودريل رول وجيو بانجو جيو”، ويكون مراقب اللقاء “سيبيت بيجي راساس”.

وتنطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش، وقد كشفت أحد المصادر المسؤولة بالقلعة البيضاء عن قائمة الزمالك خلال المباراة والتي جاءت كالآتي:

الزمالك يواجه إيليكت التشادي بالأبيض
الزمالك يواجه إيليكت التشادي بالأبيض
  • في حراسة المرمى “محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية”.
  • في خط الوسط “إمام عاشور، محمد أشرف، يوسف إبراهيم، محمد حسام، سيف جعفر، سيد عبد الله، محمود عبد الرازق، أحمد مصطفى”.
  • في خط الهجوم “سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف”.
  • في خط الدفاع “محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي،عبد الله جمعة”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد