بايرن ميونيخ يقدم عرضاً أخيراً لمانشستر سيتي من أجل التعاقد مع كايل ووكر

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قام بتقديم عرض نهائي إلى لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر بعقد يمتد إلى عامين بالإضافة إلى سنة أخرى اختيارية مقابل 15 مليون يورو مع إضافات أخرى.

وينتظر مسئولو النادي الألماني رد نادي مانشستر سيتي النهائي من أجل حسم موقف اللاعب من الانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الغرض من الصفقة

ويسعى بايرن ميونخ إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعد ما تم إقصائه في الموسم الماضي على يد مانشستر سيتي، كما يريد المحافظة على لقب الدوري الألماني الذي حسمه الموسم الماضي بصعوبة بالغة بعد تألق نادي بروسيا دورتموند واقترابه من اقتناص اللقب.

وأفادت الصحف الألمانية أن النادي البافاري لن يقوم بزيادة هذا العرض المقدم إلى اللاعب الإنجليزي وأنه سينتظر الرد النهائي من مانشستر سيتي، وفي حال رفض النادي الإنجليزي هذا العرض سيصرف الفريق البافاري نظره عن تلك الصفقة، وإذا وافق اللاعب سيدخل النادي الألماني في محادثات مباشرة مع إدارة مانشستر سيتي من أجل التعاقد رسمياً مع اللاعب.

بايرن ميونيخ يتعاقد مع كيم مين جاي

كيم مين جاي ينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني

جاء هذا بعدما نجح بايرن ميونيخ في التعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي قادماً من نادي نابولي الإيطالي بعدما شهد الموسم الماضي تألقا لافتاً له مع الفريق الإيطالي وساهم بشكل كبير في حصول نابولي على لقب الدوري الإيطالي بعد غياب كبير، كما ساهم في صعود فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد