بايرن ميونيخ يسقط ساديو ماني من تشكيلة مباراة السبت بسبب اشتباكات مع ساني

قال نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الخميس إن لاعبه ساديو ماني لن يشارك في مباراة الدوري الألماني يوم السبت أمام هوفنهايم وإنه تعرض لغرامة بسبب خلاف بينه وبين زميله ليروي ساني، حيث كان اشتبك السنغالي الدولي ماني مع ساني في نهاية المباراة التي انتهت بخسارة بايرن 3-0 أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

بايرن ميونيخ يسقط ساديو ماني من تشكيلة مباراة السبت بسبب اشتباكات مع ساني

بيان نادي بايرن ميونيخ

وقال النادي في بيان: “ساديو ماني لن يكون ضمن تشكيلة بايرن ميونخ في مباراة يوم السبت على أرضه ضد هوفنهايم، مشيرًا إلى أن هذا بسبب سوء سلوكه بعد مباراة بايرن في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، كما سيتم تغريم ماني.”

ولم يقدم بايرن، الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطتين على بوروسيا دورتموند، أي تفاصيل بشأن سوء السلوك أو حجم الغرامة.

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام الألمانية، فقد أصيب ساني بجروح نتيجة المشاجرة والاشتباكات بين اللاعبين، التي قام زملائهما بالفصل بين الإثنين، اللذين شوهدا أيضًا يتجادلان في الملعب في وقت متأخر من المباراة.

وكان ساديو ماني، أفضل لاعب في أفريقيا مرتين في العام والذي انضم إلى بايرن العام الماضي، اشتكى من الطريقة التي تحدث بها الجناح الألماني ساني معه بعد الهزيمة على ملعب الاتحاد.

ويجدر الذكر ان بايرن ميونيخ سيواجه مانشستر سيتي في مباراة الإياب يوم الأربعاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد