بايرن ميونخ يطرد باريس وميسي خارج دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بهدفين دون رد 2-0 مساء الأربعاء، على ضيفه باريس سان جيرمان الألماني، في إياب ثمن نهائي المسابقة، على ملعب أليانز أرينا.

من حساب بايرن ميونخ على تويتر

من حساب بايرن ميونخ على تويتر

الشوط الأول بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، انتهى على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف.

وكان الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ، قد أنقذ مرمى فريقه الألماني من استقبال هدف محقق، بتشتيت الكرة من على خط المرمى في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نشط بايرن ميونخ على المستوى الهجومي، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 61.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، وتحديدا في الدقيقة 89، تمكن اللاعب سيرجي جنابري من تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري.

وكان بايرن ميونخ قد فاز ذهابا في ثمن النهائي على باريس سان جيرمان بهدف دون رد على ملعب حديقة الأمراء.

يذكر أن جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة باريس سان جيرمان، نشرها حساب نادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس يان سومير، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، جوسيب ستانشيتش، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، كينجسلي كومان، توماس مولر، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، جمال موسيالا، ألفونسو ديفيز

ويتطلع بايرن ميونخ مع مدربه ناجلسمان إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما بأنه توج باللقب القاري في موسم 2019-2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على باريس سان جيرمان بهدف دون رد من توقيع كينجسلي كومان.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الذي يحتل وصافة البطولة.

أما باريس سان جيرمان فشل مع مدربه كريستوف جالتيه في مواصلة مسيرته بدوري أبطال أوروبا، علما بأن الفريق الفرنسي لم يتوج باللقب القاري حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد