بايرن ميونخ يبدأ التحضير للموسم الجديد بانتصار كاسح 27-0

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزاً كاسحاً على روتاش إيجرن الألماني بنتيجة 27-0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بين في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين في عام 2019 واستطاع أيضا النادي البافاري تحقيق فوزاً كاسحاً عليه عن طريق تسجيل 23 هدف مقابل لا شيء.

أهداف اللقاء

وافتتح اللاعب الألماني جمال موسيالا التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء لينهي بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدماً على نظيره روتاش إيجرن بنتيجة 18 صفر واستطاع النجم السنغالي ساديو ماني تسجيل هدف واحد فقط في المباراة وهو الهدف الأخير حيث استطاع تسجيله في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

إصابة تشوبو موتينج

والجدير بالذكر أن مهاجم الفريق إيريك ماكسيم تشوبو موتينج تعرض لإصابة قوية خلال الشوط الثاني من المباراة، وجاء هذا الانتصار بعدما استطاع الفريق البافاري تحقيق لقب وحيد في الموسم الماضي وهو بطولة الدوري بعدما استطاع تحقيقه للمرة ال 11 على التوالي في آخر جولة بعدما كان نادي بروسيا دورتموند قريباً من خطف هذا اللقب.

صفقة هاري كين

وشهدت الفترة الماضية الكثير من التساؤلات حول إمكانية قدوم النجم الإنجليزي هاري كين إلى الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل محاولة إدارة بايرن ميونخ إقناع إدارة توتنهام من أجل التخلي عن اللاعب حيث قدم بايرن عرضا بقيمة 70 مليون يورو، ولكن إدارة نادي الإنجليزي رفضت هذا العرض، ثم قدم النادي البافاري عرضاً آخر بقيمة 80 مليون يورو ولكن إدارة الفريق الإنجليزي أيضاً رفضت هذا العرض وترغب في الحصول على 100 مليون يورو.

مستقبل ساديو ماني مع الفريق

وشهدت أيضاً الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار حول إمكانية رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن الفريق والذهاب إلى أحد الأندية السعودية خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم الماضي مع الفريق حيث لم يستطع إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية مع الفريق، وصرح مدرب الفريق توماس توخيل أنه غير راضي عن اللاعب في حين أن ساديو ماني لا يرغب في الرحيل عن النادي ويرغب في البقاء هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد