بايرن ميونخ وعٌقدة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، 4 مرات تعثر فيها بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يلعب بايرن ميونخ مساء اليوم ضد فريق ريد بول سالزبورغ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتخوف البايرن من مفاجآت دور الـ 16 حيث شهد البايرن في السنوات القليلة الماضية عدداً من المفاجآت في الدور ثمن النهائي أمام فرق لم يكن من المتوقع أنها ستتمكن من الانتصار على البافاري، ويرجح مستوى البايرن المتدني مؤخراً والاصابات الذي تثقل كاهل البايرن إمكانيه تعرض بايرن ميونخ للهزيمة اليوم على يد نادي سالزبورغ، وفي السطور أدناه نستعرض معكم المرات التي فشل فيها البايرن في الفوز بثمن نهائي دوري الأبطال. 

سِجل انتكاسات بايرن ميونخ في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا: 

  • موسم 2011 – 2012: 

خسر بايرن ميونخ ذهاباً ضد بازل السويسري بهدف وحيد في ذهاب ثمن نهائي موسم 2011 – 2012 قبل أن يضاعف النتيجة 7 مرات في الأليانز ارينا إياباً ويتأهل بمجموع 7 أهداف مقابل هدف وحيد. 

  • موسم 2012 – 2013: 

خسر البايرن ضد ارسنال في إياب الدور ثمن النهائي بهدفين نظيفين على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف لأرسنال، تأهل البايرن في نهاية المطاف لربع النهائي بعد احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. 

  • موسم 2015 – 2014: 

تعادل بايرن ميونخ مع شاختار الأوكراني ذهاباً في دونتسيك بدون أهداف ثم هزمه في أليانز ارينا بسبعة أهداف نظيفة إياباً. 

  • موسم 2018 – 2019: 

تعادل البايرن ذهاباً بدون أهداف مع ليفربول في أليانز أرينا ثم خسر من الريدز إياباً في أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.