بالفيديو.. نادي “النصر” يصنع الريمونتادا أمام “دوشنبه” الطاجاكستاني في دوري أبطال آسيا بفضل “رونالدو” و”تاليسكا”

حصد نادي “النصر” نقاطه الثلاث عبر “ريمونتادا” في مباراته ضد “استقلال دوشنبه” الطاجاكستاني في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، رغم تأخره في نهاية الشوط الأول من المباراة وتسجيل “استقلال دوشنبه” هدفاً في الدقيقة 44، لكن تمكن “النصر” من تحقيق الانتصار بنتيجة 3-1، حيث سجل “كريستيانو رونالدو” هدفاً في الدقيقة 66، وأحرز “تاليسكا” هدفين رائعين للنصر في الدقيقتين 72 و77.

 

وصعد “العالمي” في صدارة ترتيب المجموعة (H) برصيد 6 نقاط، وفي المقابل تجمد رصيد “دوشنبه” عند نقطة واحدة في المركز الرابع خلف “الدحيل” الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد نقطة ولكن بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق “بيرسبوليس” المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهو الذي فاز في المباراة الأولى على “الدحيل” وخسر أمام “النصر” في الجولة الافتتاحية.

“العالمي” يحافظ على صدارة المجموعة رغم غياب العديد من اللاعبين

خاض نادي “النصر” لقاءً مع فريق “استقلال دوشنبه” بغياب العديد من لاعبيه الأساسيين، حيث قرر المدرب “لويس كاسترو” استبعاد الثلاثي الأجنبي (“ساديو ماني” و”أليكيس تيليس” و”أتافيو”)، وذلك مراعاةً للوائح الاتحاد الآسيوي التي تسمح بدعوة خمسة لاعبين أجانب فقط.

يذكر أن “النصر” حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق “بيرسبوليس” الإيراني بنتيجة ٢-٠، مما دفع الفريق لمواصلة السعي نحو الانتصار الثاني للحفاظ على مكانته في صدارة المجموعة وضمان التأهل.

صورة لرأسية "تاليسكا" في الشوط الثاني أمام "دوشنبه" – مصدر الصورة: موقع (europareporter).
صورة لرأسية “تاليسكا” في الشوط الثاني أمام “دوشنبه” – مصدر الصورة: موقع (europareporter).

“سيباي” يفتتح التسجيل.. و”آندرسون” يرد بهدفين في خمسة دقائق

سجل “ينن سيباي” (مهاجم “استقلال دوشنبه”) هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 44 من الشوط الأول قبل لحظات من انتهاء الشوط ودخول اللاعبين لغرف تبديل الملابس.

وفي الدقيقة 66 من الشوط الثاني سجل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” هدف التعادل لنادي “النصر”، بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف نظيف.

وبعدها بستة دقائق، سجل “آندرسون تاليسكا”، الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 72، وجاء الهدف بفضل تمريرة من البديل “أيمن يحيى” الذي دخل في الشوط الثاني خلفاً للظهير الإيسر “محمد قاسم”.

وبعد ذلك بخمس دقائق فقط، سجل البرازيلي آندرسون “تاليسكا” الهدف الثاني له والثالث لنادي “النصر” في مرمى فريق “استقلال” في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد