بالفيديو.. سيد عبد الحفيظ: حمدي فتحي أهم لاعب في منتخب مصر

أشاد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأداء اللاعب حمدي فتحي، نجم خط وسط المارد الأحمر والمنتخب المصري.

بالفيديو.. سيد عبد الحفيظ: حمدي فتحي أهم لاعب في منتخب مصر

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات لبرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، ويذاع عبر قناة “MBC مصر” أنه بالرغم من تألق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وكابتن المنتخب الوطني، الذي وصفه بـ “العبقري”، ولكنه يرى أن حمدي فتحي هو أهم لاعب في أي فريق يلعب به، ولا يحصل على ما يستحقه مقارنة بدوره الكبير على أرضية المعلب، والمستوى الرائع الذي يقدمه في كل مباراة.

وأضاف عبد الحفيظ، أن المنتخب لديه أكثر من لاعب يمتلك حلولًا فردية وعلى رأسهم محمد صلاح، بالإضافة إلى عمر مرموش، الذي كان مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع.

وعن توقعاته لمباراة مصر ونيجيريا، قال عبد الحفيظ، أنه يتوقع فوز الفراعنة على النسور الخضراء، وتوقع أيضًا أن يكون محمد صلاح نجم المباراة، حيث أنه لا يقارن بأي لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.

وتابع عبد الحفيظ، أن مشاركة تريزيجيه على حساب عبد الله السعيد بجوار مرموش، في حالة جاهزيته ستكون مخاطرة كبيرة، حيث أن عبد الله السعيد يلعب كصانع ألعاب رقم 10 في خطة 4 – 2 – 3 – 1، وليس طريقة لعب المنتخب الحالية 4 – 3 – 3، وستكون مباريات دور المجموعات فرصة لاختيار التشكيل الأنسب في الأدوار القادمة في حال تأهل المنتخب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حنين يقول

    ” وعن توقعاته لمباراة مصر ونيجيريا، قال عبد الحفيظ، أنه يتوقع فوز الفراعنة على النسور الخضراء، وتوقع أيضًا أن يكون محمد صلاح نجم المباراة، حيث أنه لا يقارن بأي لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.”

    إيه ده؟