بالفيديو الأسطورة “أوليفر كان” يتصدى للكُرات حتى لو كان في المكتب

رُغم اعتزاله اللعب منذ العام 2008م، عاد عملاق الكُرة الألمانية و”الاسطورة” الشهير “أوليفر كان” إلى واجهة الأحداث من جديد عبر فيديو طريف نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر “تويتر” ظهر خلاله وهو يتصدى لتسديدة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، من شباك مكتبه في نادي بايرن ميونخ الألماني.

بالفيديو الأسطورة "أوليفر كان" يتصدى للكُرات حتى لو كان في المكتب

الحارس القِط يتصدى للكرة من شباك مكتبه

ونشر الاسطوره أوليفر كان الذي خاض 500 مباراة مع ناديه بايرن ميونخ الألماني في الدوري الممتاز لكرة القدم، مقطع فيديو على حسابه في تويتر، أثار خلاله إعجاب المتابعين عندما تصدى “كان” لكرة اللاعب البولندي الشهير روبرت ليفاندوفيسكي التي سددها من أرض الملعب نحو شباك مكتب “الحارس القِط” في مقر النادي البافاري، حيث يشغل” أوليفر كان” حالياً منصب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني.

 

أوليفر كان وتاريخٌ حافل بالألقاب والجوائز

ويخطط النادي البافاري للاستفادة من مشاهيره المعروفين سابقاً وخبراء اللُّعبة في قيادة عجلة الصرح الكبير إلى الأمام في الملاعب والأسواق العالمية.

ودائماً ما اشتهر “كان” بالعنف والفظاظة حتى أصبح مثالاً حياً لكرة القدم الألمانية المعروفة بالماكينات الألمانية ونال لقب “الحارس الذي لا يبتسم أبداً” عن جدارة واستحقاق. كما حصد حارس بايرن ميونخ والمنتخب الألماني لكرة القدم خلال مسيرته الكُروية، عدداً كبيراً من الجوائز العالمية منها أفضل حارس في العالم ثلاث مرات أعوام 1999م، و2001م، و2002م، وأفضل حارس في دوري أبطال أوروبا أربع مرات، كما كان أول حارس مرمى يتم اختياره كأفضل لاعب في العالم في كأس العالم عام 2002م.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد