بالفيديو: أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت في الدوري الفرنسي، تألق نيمار ومبابي

تألق باريس سان جيرمان الفرنسي وانتفض في وجه مضيفه كليرمونت في مباراة اليوم التي لعبت ضمن إطار مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الفرنسي الأول لكرة القدم، تناسى عملاق الكرة الفرنسية الهزائم المرة التي تعرض لها في الجولات السابقة بالإضافة لخيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها في دوري أبطال أوروبا ليؤكد أنه لا يزال قادراً على المنافسة في الدوري الفرنسي. 

تمكن لاعبو البي اس جي من تسجيل نصف دستة “6 أهداف” في مباراة اليوم حيث سجل كل من نيمار ومبابي ثلاثة أهداف “هاتريك” وسٌجلت أهداف المباراة في الدقائق 6 و19 و71 و74 و80 و83 كما يذكر بأن نيمار سجل هدفه الشخصي الثاني من ضربة جزاء فيما واصل ميسي صيامه عن التهديف على الرغم من تألق زملائه في خط الهجوم وتسجيل كل منهما ثلاثة أهداف.

وبفوز اليوم يواصل سان جيرمان تسيده للدوري الفرنسي حيث يحتل الصدارة برصيد 71 نقطة وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه نادي رين صاحب الوصافة بـ 56 نقطة، أما بالنسبة لكليرمونت فيحتل المركز الـ 17 بفارق ثلاثة مراكز عن قاع الترتيب. 

ويلعب باريس سان جيرمان مباراته المقبلة يوم الأحد أمام الغريم التقليدي أولمبيك مارسيليا الذي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 56 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد