بالصور.. ميسي ورونالدو ونيمار يودعون بيليه برسائل مؤثرة

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار جونيور، برسائل نعي مؤثرة بعد وفاة أسطورة البرازيل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف باسم “بيليه”، مساء اليوم الخميس، عن عمر ناهز 82 عامًا.

بيليه وميسي ورونالدو

بيليه وميسي ورونالدو

وقال الدون البرتغالي عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام “التعازي الحارة للبرازيل بأسرها، ولا سيما لأسرة السيد بيليه”.

وشدد رونالدو “مجرد كلمة وداعا للملك الأبدي بيليه لن يكون كافيا أبدًا للتعبير عن الألم الذي يعانق عالم كرة القدم بأسره حاليا”.

ولفت “بيليه مصدر إلهام للعديد من الملايين، ومرجع من الأمس واليوم إلى الأبد.. كانت المودة التي أظهرها لي دائمًا متبادلة في كل لحظة شاركناها، حتى من مسافة بعيدة”.

وأتم رونالدو “بيليه لن يُنسى أبدًا وستعيش ذكراه إلى الأبد في كل واحد منا عشاق كرة القدم. ارقد بسلام.. الملك بيليه”.

أما نيمار نعى مواطنه، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلا “قبل بيليه، كان الرقم 10 مجرد رقم.. قرأت هذه العبارة في مكان ما وفي مرحلة ما من حياتي.. لكن هذه الجملة جميلة وغير مكتملة”.

وشدد “أود أن أقول أنه قبل بيليه، كانت كرة القدم مجرد رياضة، لكن غير بيليه كل شيء.. بيليه حول كرة القدم إلى فن وإلى ترفيه.. لقد أعطى صوتًا للفقراء وأصحاب البشرة السوداء”.

وأتم نيمار جونيور “بيليه أعطى الرؤية للبرازيل.. كرة القدم والبرازيل رفعتا مكانتهما بفضله، لقد رحل.. لكن سحره سيبقى”.

واكتفى ليونيل ميسي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام بقوله “ارقد في سلام”.

يذكر أن موقع الواشنطن بوست الأمريكي، أكد خضوع إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو “بيليه” لعلاج سرطان القولون منذ العام الماضي 2021، وتم نقله إلى المستشفى خلال نوفمبر/تشرين ثان الماضي بسبب مجموعة من الأمراض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد