بالصور.. مانشستر يونايتد يتفادى مفاجآت الكأس أمام إيفرتون

نجح مانشستر يونايتد في تفادي مفاجآت بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز 3-1 على خصمه إيفرتون، مساء اليوم الجمعة، في إطار الدور الثالث من عمر المسابقة.

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف لم تستمر بين الفريقين، حيث نجح اللاعب أنتوني في تسجيل الهدف الأول لصالح المان يونايتد في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

ونشط لاعبو إيفرتون من أجل تسجيل هدف التعادل، وبعد 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة 14، نجح اللاعب كونور كودي في تسجيل هدف التعادل لصالح ناديه إيفرتون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وفي الشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من نشاطه الهجومي من أجل تسجيل التقدم من جديد على إيفرتون.

وفي الدقيقة 52، نجح المان يونايتد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كونور كودي لاعب إيفرتون بالخطأ في مرمى فريقه.

وحاول لاعبو إيفرتون، تصحيح الأمور من جديد، لكن مانشستر يونايتد حصل على ركلة جزاء سددها لاعبه ماركوس راشفورد بنجاح في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لتصبح النتيجة 3-1 وتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة مستقرة على مستوى النتائج مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد، علمًا بأن المان يونايتد خاض 17 مباراة مقابل 18 مواجهة خاضها نادي نيوكاسل يونايتد.

وخاض مانشستر يونايتد 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع الانتصار في 11 مباراة، والتعادل في مباراتين، والتعرض للخسارة في 4 مواجهات، وسجل 27 هدفا مقابل استقبال 20 هدفا.

يذكر أن المدرب إيريك تين هاج، دفع بتشكيلة أساسية في لقاء اليوم، ذكرها حساب مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

ديفيد دي خيا، برونو فيرنانديز، أنتوني، إريكسن، كاسيميرو، ماركوس راشفورد، رافائيل فاران، لوك شاو، دالوت، مالاسيا، مارسيال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد