بالصور.. مانشستر سيتي يفرض التعادل على ريال مدريد

تعادل ريال مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-1 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة 36 عندما أرسل اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، تصويبة قوية سكنت شباك الحارس إيدرسون.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدف دون رد 1-0.

ودخل المان سيتي، الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، أما ريال مدريد حاول زيادة الغلة التهديفية من أجل تسهيل المهمة عليه في مباراة الإياب.

وفي الدقيقة 67، سجل اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، هدف التعادل لمانشستر سيتي.

وتبادل الفريقان، الهجمات، لتمر الدقائق المتبقية دون جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويتجدد اللقاء بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة مانشستر سيتي، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس تيبو كورتوا، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، كريم بنزيما

وجلس على دكة بدلاء ريال مدريد، مجموعة من اللاعبين أبرزهم داني سيبايوس وماريانو دياز ولونين ولويس لوبيز وفاييخو وناتشو وإيدين هازارد وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وتشواميني.

أما الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال مدريد، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس إيدرسون، كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي، رودري، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين، جاك جريليش، برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند

وجلس على دكة بدلاء المان سيتي، مجموعة من اللاعبين أبرزهم رياض محرز وبالمر وفيل فودين وفيليبس وجوليان ألفاريز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد