بالصور.. لدغة رياض محرز تنقذ مانشستر سيتي أمام تشيلسي

انتصر نادي مانشستر سيتي على مضيفه تشيلسي، مساء اليوم الخميس، بهدف دون رد (1-0) على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز - من حساب مانشستر سيتي على تويتر

رياض محرز - من حساب مانشستر سيتي على تويتر

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين تشيلسي وضيفه مانشستر سيتي.

واستمرت الهجمات بين الطرفين، حتى نجح اللاعب الجزائري رياض محرز في تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 63، من صناعة زميله جاك جريليش.

وحاول لاعبو تشيلسي، تسجيل هدف التعادل، أما مانشستر سيتي سعى لتعزيز التقدم بالهدف الثاني.

وتبادل الطرفان، الهجمات، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز نادي مانشستر سيتي بهدف دون رد على تشيلسي.

وارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى 39 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوض 17 مباراة.

وتجمد رصيد نادي تشيلسي عند 25 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج.

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق السماوي، وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

الحارس إيدرسون، جون ستونز، كايل والكر، ناثان آكي، كانسيلو، إلكاي جوندوجان، فيل فودين، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، رودريجو، إيرلينج هالاند

أما الإنجليزي جراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي، دفع بتشكيلة أساسية للبلوز، نشرها حساب تشيلسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

الحارس كيبا أريزابالاجا، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، مارك كوكوريلا، سيزار أزبيليكويتا، دينيس زكريا، حكيم زياش، ماتيو كوفاسيتش، كريستيان بوليسيتش، كاي هافيرتز، رحيم سترلينج

وخاض نادي مانشستر سيتي 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 12 انتصارا والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين.

أما نادي تشيلسي خاض 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بواقع 7 انتصارات و4 تعادلات والخسارة في 6 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد