بالصور.. فوز قاتل لبرشلونة على أوساسونا في الليجا

انتصر نادي برشلونة على خصمه أوساسونا بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 33 من عمر الدوري الإسباني.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

الشوط الأول انتهى على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، علما بأن الحكم أشهر البطاقة الحمراء في وجه جورجي هيرنادو لاعب أوساسونا في الدقيقة 26.

وصمد لاعبو أوساسونا رغم النقص العددي، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، نشط نادي برشلونة على مستوى الهجوم، من أجل فك شفرة دفاع أوساسونا، لكن فشل الفريق الكتالوني في هز الشباك حتى الدقيقة 85، عندما نجح اللاعب البديل جوردي ألبا في تسجيل هدف الفوز القاتل للبلوجرانا.

وارتفع رصيد نادي برشلونة إلى 82 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 33 مباراة.

وخاض البارسا 33 مباراة في الليجا، بواقع 26 انتصارا و4 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 60 هدفا مقابل استقبال 11 هدفا.

فيما تجمد رصيد نادي أوساسونا عند 44 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أوساسونا، نشرها حساب نادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، رونالد أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، أندرياس كريستنسن، رافينيا، فرينكي دي يونج، جوليس كوندي، أليكس بالدي، جافي، روبرت ليفاندوفسكي

وجلس على دكة بدلاء نادي برشلونة، مجموعة من اللاعبين أبرزهم عثمان ديمبلي وجوردي ألبا وإريك جارسيا وأنسو فاتي وفيران توريس وماركوس ألونسو وفرانك كيسي وبابلو توري ولامين يامال.

ونشر حساب نادي أوساسونا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيلة الفريق لمواجهة برشلونة، والتي جاءت على النحو التالي:

يذكر أن برشلونة توج بلقب كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه في المباراة النهائية على ريال مدريد بنتيجة 3-1، لكنه ودع منافسات كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي، على يد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وودع برشلونة، منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد