بالصور.. ريال مدريد يقهر فالنسيا ويبلغ نهائي السوبر الإسباني

انتصر نادي ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين استمرت حتى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، عندما افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، دخل نادي فالنسيا بشكل هجومي مكثف، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب صامويل لينو.

وحاول ريال مدريد، تنشيط هجومه من خلال الدفع بماركو أسينسيو بدلا من رودريجو، لكن الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الوقت الإضافي، استمرت نتيجة التعادل 1-1 على حالها، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لريال مدريد، الذي بلغ نهائي كأس السوبر، وينتظر الفائز من مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب النادي الملكي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو، لوكاس فاسكيز، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، توني كروس، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما الذي ارتدى شارة قائد الفريق الملكي

يذكر أن نادي ريال مدريد حامل اللقب، يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة الذي يتصدر الترتيب برصيد 41 نقطة، بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة.

وخاض نادي ريال مدريد 16 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي مع مدربه كارلو أنشيلوتي، بواقع الانتصار في 12 مواجهة، والتعادل في مباراتين والخسارة مرتين، وسجل 36 هدفا مقابل استقبال 16 هدفا.

أما فالنسيا يمتلك 19 نقطة في المركز 11 بجدول ترتيب الليجا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد