بالصور.. ريال مدريد يحسم الكلاسيكو بثلاثية في برشلونة

انتهى كلاسيكو الأرض بفوز ريال مدريد على ضيفه برشلونة، بنتيجة 3-1، على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأحد، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

من حساب ريال مدريد على تويتر

تقدم ريال مدريد صاحب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، نجح الفريق الملكي في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق لاعبه الأوروجوياني فيدي فالفيردي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول برشلونة، تقليص الفارق، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه فيران توريس في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل ريال مدريد، الهدف الثالث عن طريق رودريجو جويس، لينتهي اللقاء بفوز الملكي 3-1.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فيما تجمد رصيد الغريم التقليدي برشلونة عند 22 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وألحق ريال مدريد، الهزيمة الأولى بغريمه برشلونة هذا الموسم في الليجا، بعد نجاح الفريق الكتالوني في تجنب الخسارة في أول 8 جولات من عمر الدوري الإسباني.

ولعب ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بخطة (4-4-2) بتشكيل أساسي ضم الحارس أندري لونين، أمامه الرباعي داني كارفاخال وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي لخط الدفاع.

وتواجد الرباعي توني كروس ولوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي في خط الوسط، مع وجود فينيسيوس جونيور والقائد كريم بنزيما في الخط الأمامي للميرنجي.

أما الغريم التقليدي برشلونة، لعب بخطة (4-3-3) تحت قيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، بتشكيل أساسي ضم الحارس الألماني مارك أنديه تير شتيجن.

وتواجد جوليس كوندي وإيريك جارسيا وأليكس بالدي في خط الدفاع، وسيرجيو بوسكيتس وبيدري وفرينكي دي يونج في خط الوسط، مقابل تواجد رافينيا وعثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي في الخط الأمامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد